هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    تكمله روايه سعوديات في الفصل الثاني

    القلب الكبير
    القلب الكبير
    عضو يا هلا فيهـ
    عضو يا هلا فيهـ


    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 149
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009

    تكمله روايه سعوديات في الفصل الثاني Empty تكمله روايه سعوديات في الفصل الثاني

    مُساهمة  القلب الكبير الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:31 pm

    طلال ناظر مسفر بنصر
    طلال: قلتلك
    مسفر فاتح فمه : يعني اللي صدمت فيها سعوديه
    وليد: وش قلت
    مسفر: لا سلامتك ...وانت من وين لك هذي الخبره
    طلال: ياعمي 7 سنوات هنا واعرف للسعويات لتغربوا ..وازيدك من الشعر بيت بنت بطرى بعد
    وليد: لا اركبت معك مره مو يعني تك
    طلال يقاطعه بحماس: والله انها بطرى اذا تطوروا السعودين تخلعوا
    لوجين مكمله تاشير لنواره: اوريك يالنذله دقي دقه على الاقل
    طلال يتحرش : ماعندي رقمك والا كان دقيت
    لفت عليه لوجين معصبه : ياشين السعودين ببريطانيا
    (بعد الترجمه )
    الدكتور معصب : ماذا هناك
    سكتوا ..ولوجين تناظر مسفر تحاول تتذكر وين شافته ...بعد دقايق شهقت ..لفوا عليها الشباب وذوق..ابتسمت من الفشيله (ايوه تذكرت وين شفته هذا اللي صدمني مع وجهه ..متى امداه يحضر بدري ...وع معنا بالكلاس )


    وطول المحاضره ولوجين تاشر لنواره ونواره تضحك
    مسفر: هذي اقلقتنا
    طلال: هههههه شكلها هبله
    مسفر: آف والله اذا ماعقلت بشوتها
    وليد وهو يناظر لجهة الالجوري ونواره والبندري: شكلهم ربعهم

    لوجين كانت تسمعهم لانهم وراها على طول وماسكه نفسها بالقوه ...وبعناد زادت تاشير
    مسفر وصلت معه : لوسمحتي
    سمعته بس سفهته
    وليد: انت هيه وش عليك منها
    مسفر : ماني قادر اركز .....( خوينا مسفر دافور نوعا ما )
    لوجين : شغلي البلتوث شغليه
    ونواره معها على الخط : اوكيه
    مسفر بصوت عالي شوي: لوسمحتي ..
    ذوق بعد مانتبهت لمسفر : لجونه لجون
    لفت لوجين على ذوق: ها
    ذوق: يحاكيك ( تاشر على مسفر)
    لوجين حتى مالفت عليه : اسفههيه
    مسفر بفاذ صبر: انتي
    لوجين تكلم نواره من بعيد: وش نكك ؟؟
    نواره من بعيد ماتسمعها : ها
    لوجين: اقولك
    قاطعها مسفر وبنفس خايسه: انتي احكي معك
    لوجين لفت بدون نفس : خير
    مسفر: ماني قادر اركز
    لوجين: مشكلتك
    مسفر: اسكتي
    لوجين تحتقره : اذا مو عاجبك غير مكانك
    مسفر: انتي اللي تغيرينه ..
    لوجين حطت رجل على رجل وساحت بجسمها على الكرسي: انا عاجبني المكان
    وليد: خلاص مسفر ماعليك منها
    مسفر سكت لان مابقى الا دقايق على نهاية المحاضره

    وبمكان ثاني بالكلاس
    الجوري: شوفي الاخت لوجين والاخت ذوق يهذرون مع الشباب
    البندري:ههههههههه غريبها هذولا الشباب يكلمون لوجين وما داست ببطنهم
    الالجوري : نواره اساليها بالبلتوث وش قالت للمزيون االلي وراهم
    نواره: اوكيه
    ذوق كانت سرحانه
    لوجين : وش سرحانه فيه ؟؟
    طبعا الشباب يسمعونهم
    ذوق: ولاشي
    لوجين : لا علي
    ذوق: جالسه افكر بالسعوديه واهللها وشكر مشتاقه لهم ... تعبت من فراقي لبابا
    لوجين حست بغيره من ذوق لانها تحب ابوها وابوها يحبها وعلاقتهم شبيهه بالكمال ..لوجين ابوها مو بس ابوها ...هو ابوها واخوها واختها وعمها وخالها وامها وكل حياتها ابو ذوق معطي بناته الحنان والحب مايفرق بين احد فيهم ...: ان شاء الله بتشوفينه مابقى الا 4 شهور على الاجازه ونتخرج
    ذوق: الله يصبرني ل4شهور
    لوجين: الي يسمعك يقول حبيبها مو ابوها
    ذوق: الله يعلم انه اغلى من روحي
    لوجين: يعيني على المشاعر..ذوقي بصراحه ماعندك سالفه كل شي عندك حب ..والله لوتشوفين زبال ويكسر خاطرك انك تحبينه
    ذوق:يالله انتي دائم كذا ماعندك مشاعر
    لوجين : ياماما انا بعد وفاة احمد الله يرحمه قفلت هذا ( تاشر على قلبها ) ودفنت مفتاحه بقبره
    ذوق: الله يرحمه ...بس يالوجين الحياه ماشيه ولازم
    قاطعتها لوجين بانفعال : مافي احد بهذي الدنيا مثل احمد الله يرحمه ..الناس كلها بكفه وهو بكفه
    ذوق: الله يرحمه
    كانت تبغى تنبهها ان احمد مات ولمتى هي عايشه على ذكراه
    لوجين : المهم شكل بعض الناس ههههههه زعلانين
    ذوق: من
    لوجين: شوفي الالجوري ماده بوزها شبر...
    ذوق: صدق ان ماعندها سالفه.. اكيد على نواره
    لوجين: ليكون حبيبها طنشها
    ذوق ضربت لوجين على راسها : شكل الكروسان اليابس طير مخك
    لوجين: هههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 24, 2024 8:31 pm