هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الفصل الثاني رواية سعوديات في برطانيا

    القلب الكبير
    القلب الكبير
    عضو يا هلا فيهـ
    عضو يا هلا فيهـ


    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 149
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009

    الفصل الثاني رواية سعوديات في برطانيا Empty الفصل الثاني رواية سعوديات في برطانيا

    مُساهمة  القلب الكبير الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:58 pm

    الجوري: شنو
    لوجين لفت عنهم : مفاجاءه
    الجوري: بدت المصاخه
    الدكتوره عصبت وهددتهم يطلعوا كلهم بره
    سكتوا ووقت ذكر الاسماء
    مسفر ركز على اسم لوجين الكامل
    لوجين راشد الكاسر
    الكاسر الشباب ناظروا بعض معقوله هذي الشخصيه اللي تترز في التلفزيون والجرايد واللي اشهر من نار على علم في السعوديه ..رجل الاعمال المشهور.... بنته معهم
    طلعوا كل اللي بالقاعه ومابقى الا وليد ومسفر وذوق ولوجين
    وليد: والله ماصدق
    مسفر بهمس: اسكت لاتسمعك
    وليد: والله مافوت الفرصه هذا الكاسر
    وقبل لايطلعون ذوق ولوجين
    وليد: لوسمحتي انسه لوجين
    لوجين مستغربه : خير ؟؟
    وليد: انتي بنت راشد حمود الكاسر والا تشابه اسماء
    لوجين فهمت قصده وضحكت على تعابير وجهه المصدومه :ههههه لا
    مسفر : يعني راشد الكاسر غير رجل الاعمال راشد حمود الكاسر
    لوجين ماحبت مسفر من اول ماشافته : الا انا بنته وماعنده عيال غيري
    مسفر : بس ماسمعنا ان عنده عيال
    لوجين: ليه انت تعرفه ؟؟؟
    وليد: وفي احد بالمملكه مايعرفه
    هي داريه ان ابوها مشهور بس حبت تستهبل
    لوجين : ولاتقولوا انكم تعرفون حمود ولد عمي
    وليد: الا نعرفه
    لوجين: هذا زوجي
    ذوق ناظرت لوجين مستغربه
    وليد: متزوجه
    لوجين: لا بالمستقبل بيكون زوجي
    مسفر: الله يهنيك اذا هذا الاصلع زوجك
    لوجين تنرفزت : اصلع ؟؟؟
    ذوق: وش فيك ماذكرتيه اللي هذاك اليوم شفناه بالبنك مع ابو ك
    لوجين فتحت فمها : هذا حمود على بالي بادي قارد
    وليد : ليه انتي ماتعرفينه
    لوجين تفشلت : لا ..في سوال ثاني
    مسفر عطاها نظره من فوق لتحت : لا ..سلامتك
    لوجين خافت من نظرته طلعت بسرعه مع ذوق
    مسفر وهو سرحان: يلعن بو الحلا من قريب احلى
    وليد: عليها عيون وساع تذبح ..صدق لاقالوا جمال ودلال ومال
    مسفر: وقلة اخلاق
    صحت لوجين من النوم ..وريحة مسك وصلت لانفها غريبه وش هالريحه الزينه فتحت عيونه بكسل شافت غرفتها نظيفه ..استغربت جلست تناظر باقي الغرفه كل شي نظيف ويلمع ( غريبه من منظفها اليوم الجمعه جئت الخدامه ..لا والله اليوم الاثنين ...)نزلت من السرير ولبست شبشبها تبغى تطلع تسال البنات وش الحكايه ..رفعت راسها على الطاوله اللي ترمي كتبها ولاب توبها فيها شافت هديه كبيره غرض الطاوله ومغلفه بتغليف شفاف بين الصندوق الكبير المفتوح واللي بزاويته دبدوب كبير وماسك عطر ماركة ( ايف سان لوران ...اسمه سينما ) كان العطر اكبر حجم مثل اللي يحطونهم للعلان وعلى الزاويه الثانيه صورة الشله بدون لوجين .. ومقابله علبة صغيره فيها خاتم ذهب مو الالماس ذهب وفيه ساعه تبرق الالماس ومنثور على ارضيته ورد عنابي ووردي ..وفي ظرف كبير على الهديه
    فتحت لوجين بلهفه ودموعها تنزل منها ...
    مكتوب داخل الورقه المعطره
    { هااااااااااااي
    كل سنه وانتي سالمه عقبال مليون سنه شلللللللة مانشستر ....
    (لوجين تذكرت ان اليوم عيد ميلادها ..يالله صديقاتها ذاكرين ..كملت قرايه )
    احم احم انا نواره وقررت اكتب بخط ايدي بدال الكمبيوتر ..خبرك ماودي اخسر حبر
    ( ابتسمت لوجين على خبال نواره اللي ما يخلص )
    اليوم بس اليوم شهدت البشريه كلها انولاد اجمل مخلوقه على الارض ... حياتي لجونه تعرفين ماعرف اصفصف كلام سنع والذرابه تعافني .... بس اللي حبيت اقوله انك اغلى انسانه مرت علي بحياتي كلها وانك كل حياتي صحيح اني احب بنات شلة مانشستر بس الله يعلم وش مكانتك عندي ... احترت وش اجيب لك هديه وحبيت انها تكون مميزه بالحيل لان حنا باخر سنه ...لا لاتبكين داريه انك بتبكين صاحبتي واعرفك وفري دموعك لليل ههههههههه داريه ثقيلة دم ..هذا الهديه من الشله كلها احترنا وش نهديك وقررنا نسويها مشتتركه ياويلك اذا ستخدمتي العطر هههههههههه وشرايك بحجمه طلبته مخصوص ...باااااي البنات بيذبحوني وكل سنه وقلبي ان شاء الله بخير
    ملاحضه : ارتجف وانا اكتب لك بس لاتفكري اني بكيت
    ابتسمت لوجين بين دموعها اكيد كانت تبكي نواره تحب تبين انها قويه عكس مشاعرها
    ( كانت الورقه كبيره وفيها كلام بالكمبيوتر بعده مجال لخط كل بنت وبالاخير صورة كل وحده منهم ..)
    وهذي صوتي قبل 5 سنوات علشان ابين اصغر واحلى
    وتحت صورة نواره مكتوب : وشرايك بالصوره اذبح صح
    مرحبا انا ذوق
    لجونه اليوم هذا نفسه اليوم اللي تعرفت عليك فيه قبل 3 سنوات كنتي بالصالون تستعدين للحفل وانا كنت طفشانه ورايحه كذا ..تذكرين لما فكرتيني اشتغل هنا وقلتيلي : انتي روحي جيب لي كافي
    ماادريت ان هذي الكلمه من البنت اللي حبيتها وصارت صاحبتي وحبيبتي واختي وامي ....
    فديت وقتن حط في دربي "صديق "...
    واحدن يضحك معي واضحك "معه" ...
    واحدن لاصار وسط القلب "ضيق"
    بالسوالف والمزايح " وسعه "
    وان حكى باسلوبه العذب " الرقيق "
    يسره من الجوف قلبن "يسمعه " ..
    اتمنى يالوجين انك ماتنسيني واني احتفل معك كل سنه
    وهذي صورتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 7:28 pm