هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    تابع راوية سعوديات...الفصل الثاني

    القلب الكبير
    القلب الكبير
    عضو يا هلا فيهـ
    عضو يا هلا فيهـ


    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 149
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009

    تابع راوية سعوديات...الفصل الثاني Empty تابع راوية سعوديات...الفصل الثاني

    مُساهمة  القلب الكبير الثلاثاء أغسطس 18, 2009 10:38 pm

    طلال: لاشياء
    مسفر: يله عازمكم على حسابي
    طلال : بعد مانطلع لان المحاضره بتبدا
    ***********

    داخل الكلاس بالمحاضره الثانيه

    الجوري: لوجين الهبله ناويه على نفسها دائم تتاخر
    نواره: هذا المره معها البندري يعني احلمي يحسوا بالوقت
    علي بلهجه كويتيه : تهقون بتتاخر نبى نسلم عليها
    الالجوري :بروح اناديهم
    ذوق: وع شوفوا دخلوا العله
    سعيد بالاماراتي: من هذولاء
    نواره: ماعليك منهم
    طلعت الالجوري تدور صديقاتها وكانت ماسكه الجوال تناظر فيه تدور اسمهم علشان تدق فجاءه الا صدمة بشي قوي وطاحت وطاح وليد معها على الدرج ..تقلبوا اثنينهم ....
    الالجوري وهي تقوم عنه لانها صارت عليه تقربيا :آه ..
    قامت بسرعه وهي ذايبه من الحياء ودقات قلبها قويه
    وليد بارتباك : ..ههههههه سوري
    ...رفعت راسها متفشله وجهها احمر
    الالجوري : ههههههه ...اوه اسفه
    وليد ارتبك زياده من ضحكتها : لاعادي مافي مشاكل
    قاموا عن الارض وهم يضحكون ضحك هستيري على طيحتهم
    الالجوري عرفته : هههههههه ...انت معنا بالكلاس صح
    وليد مد ايده : معك وليد
    الالجوري مامدت ايدها : تشرفت
    وليد عجبته حركتها ماتصافحه : من معي
    الجوري: الجوري
    وليد ( سبحان من خلقها اسم على مسمى) : تشرفت
    الجوري: فرصه سعيده ..( تاشر على الارض اللي طاحوا عليها وتبتسم ) ترى المحاضره بتبدا
    وليد: وانتي مراح تحضرين
    الجوري: بحضر بس ... عندي شغله بسويها وبجي
    ******************
    لوجين : وع وش عندها الالجوري مع هذي الاشكال
    البندري: مادري
    لوجين: تعالي نروح لها .....هاي
    وليد مشى عنهم
    الالجوري : يله المحاضره
    لوجين: مع وجهه بناكله ..وانتي وش عندك مع حثالة البشر
    الجوري: اقشر ربيان يعني وش عندي يسالني عن وقت المحاضر
    البندري: يله قبل لاتبداء المحاضره
    *********
    دخل وليد سرحان بعد الربكه اللي صارت له مع الجوري
    طلال: توقعتك ماتجي
    وليد بسرحان : ليه بزر ازعل وماحضر
    مسفر: آفا .... ولود ( دلع وليد ) زعلان
    وليد: كنت زعلان بس جاء من ينسيني
    دخلوا البندري والالجوري ولوجين المدرج
    مسفر: كملت
    وليد يناظر الالجوري بابتسامه... الالجوري مالفت لعنده من الفشيله
    طلال: انتبه لاينشق حلقك
    وليد:هههههههههه كل تبن
    مسفر: تتبسم لمين
    طلال: للي واقفه مع الجوري.. اللي عيونها زرقاء
    وليد: بال متى امداك تقز
    طلال: عيونها مره واضحه
    مسفر: هذا سعوديه
    وليد بسرعه: ايوه ...
    طلال ومسفر ناظروا بعض وضحكوا
    راح علي بسرعه للوجين يسلم عليها .........مد ايده وباسها مع خدها خد بخد
    مسفر وطلال ووليد؟؟؟؟؟؟؟؟
    مسفر: هذا اخرت سفر السعوديات لدراسه
    طلال يتريق: وشفيك ياعمي خليك كول هذا البوي فرند حقها
    وليد : هذا واضح عليها رايحه فيها
    مسفر:كلهم
    وليد: لا المحجبات شكلهم محترمات
    يقصد الجوري
    طلال: قالت شنو قافلته بمفتاح قلبها
    مسفر:ههههه بس جسمها لا
    وليد: هذا التطور اللي تتكلمون عنه
    ************
    لوجين بخاطرها : وع هذا الغثاء علوي شيبغى ياربي فكني منه .. ياكرهي له .. متى يضف وجهه : الحمدلله وانت كيفك
    علي: تمام
    البندري حست فيها لانها منغثه من سعيد : جاء الدكتور روحوا هاللحين
    علي: اوكيه اشوفك بعد المحاضره
    لوجين: والله ودي بس انت عارف تعبانه من امس مانمت
    علي: اوكيه عيل باجر بااي
    لوجين بعد ماطلعوا : كان ودي اقوله بكره انا ميته
    البنات:هههههههههه
    نواره:مساكين والله انتي والبندري..الله باليكم بغثى

    طلال يتامل نواره اللي تصرفاتها عربجيه يحس انها تذكره بحد بس مين ماهو عارف ... (ايوه تذكرني بولد عمي راكان ..) ابتسم وهو يتذكر راكان خويه وصديق عمره وحياته كلها اللي مايصدق تجي الاجازه علشان يطير له قطر ...
    بعد المحاضره البنات رجعوا لشقه هلكانات من الدوام
    داخل غرفة البندري وذوق
    ذوق وهي على سريرها : ودي انوم وماقوم
    البندري: وش اقول انا وانا اللي مواصله
    ذوق: محد قالك
    البندري: مسكينه لوجين جاءها ربو امس بالليل وماقدرت تنام
    ذوق بصوت كله نوم: هي كل يوم كذا
    البندري: مسكينه تكسر الخاطر
    ذوق ماردت عليها لانها راحت في النوم
    البندري: وجع ان شاء الله احترميني على الاقل
    قالت كذا وراحت بسابع نومه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 7:30 pm