هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    قريب تخلص الروايه

    القلب الكبير
    القلب الكبير
    عضو يا هلا فيهـ
    عضو يا هلا فيهـ


    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 149
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009

    قريب تخلص الروايه Empty قريب تخلص الروايه

    مُساهمة  القلب الكبير الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:04 pm

    نواره: اذا سمحت يادكتور ان تخرج لانها مصابه بالربو

    الدكتور ناظر لوجين وان وجهها احمر :لم يبقى الا وقت قليل على انتهى المحاضره ولكن تفضلي
    طلعت نواره لعند لوجين ..لوجين رفعت شنطتها وبعدت ايد نواه عنها
    لوجين وعيونها مغرقه من كثرت الكحه وبصوت عالي : ابعدي مابغى منك شي ..( لفت على المجموعه ) واذا انتم مايشرفكم تعرفون حتى انا مايشرفني
    مافهموا كلامها الا العرب بالكلاس ...
    طلعت واللكل سكت
    وليد: لا شكلها جد شينه لزعلت
    ذوق : ولاتعررف امها وابوها اذا زعلت
    مسفر: كلامها قوي بصراحه
    ذوق : الحقيها يانواره
    طلعت نواره وراء لوجين
    وليد: الالجوري ليكون انتيمثلها لازعلتي
    الالجوري ابتسمت لانها فهمت غرض سواله / ليه تسال
    وليد حس على نفسه : ها ولاشي بس
    سكت ماحصل رد ...طلال كان كاشف مشاعره لجوري
    طلال: يبغى يسوي احصائيات هههههههههه
    البندري حست بالغيره من الالجوري لان وليد ماسالها ماتدري ليه وش سبب الغيره وعلى اي اساس : احس ان سوالك ماله داعي
    ****************
    لوجين شربت مويه وخذت الدواء هدت شوي
    نواره: حبيبتي لوجين ..زعلانه
    مشت عنها وجاء ببالها شكل احمد يقولها وهي زعلانه
    احمد :انتي انا واناانتي عمرك شفتي حد يزعل من نفسه
    تذكرت لوجين احمد كانت طريقته في الكلام كذا ..كان حنون عليها حيل ويحبها من قلب ومايررضى على زعلها صدق انه ماكان صادق كثير لكن كان يهتم حتى وهو بالمستشفى وبيلفظ انفاسه الاخيره كان يقول لها:سامحيني .. سامحيني يالوجين
    هي ماسكه ايده وتحس انها هي اللي تلفظ انفاسها الاخيره
    (بعد الترجمه)
    لوجين :مسموح يامن ملكت الروح
    احمد وزاد تعرق جبينه وحمر وجهه وبردت ايده : الموعد الجنه يالوجين الموعد الجنه..القاك عند رب العباد ... و .... لفظ شهادته ومات
    (آه يااحمد وينك انا شفت فيك كل اهلي للي مامره شفتهم شفت فيك امي اللي ماتبغاني ..... وابوي اللي يتمنى موتي.... واخوي اللي نحرمت منه.... واختى اللي مانخلقت.... وعمي اللي مادري عنه ....شفت فيك العالم كله.. كنت داريه بكذبك بس عاجبني ليه تروح وتتركني )
    كانت سرحانه قربوا منها الشله وهي ماحست ...واضح عليها بعالم ثاني
    طلال: لوجين
    لوجين لفت كانت بتقول نعم قالت : احمد
    اللكل صار يناظر بالثاني
    لوجين انحرجت: خير شتبغون
    البندري: حنا وش علينا تزعلين ..تعالي معنا
    طلال: صح
    وقفت لوجين بس مو علشان تمشي معهم لا علشان تتجه للجهه الثانيه : برروح للشقه مالي خلق محاضرات
    وليد: وش عليك بنت الكاسر تدلعي
    مسفر عطاه نظر اسكت
    البندري: خذيني معك لشقه ..ابغ
    لوجين: انا مو رايحه لشقه ..كلمة دادي وبروح اجهز للبارتي ..وكلكم معزومين ...
    تركتهم وراحت ...
    نواره: بعدي قلبها طيب لازم تعزمني ...
    اللكل:ههههههههه
    الالجوري :هبله اكيد ماتحتاجين عزومه
    نواره : خساره فاتني السعودي مدير اعمال ابوها اكيد بتقابله خساره ...
    طلال: اركضي وراها وشوفيه
    نواره: تكلم الذكي ...زعلانه كيف الحقها
    طلال يتريق عليها : والمزيون... بيفوتك
    نواره بندم وتضرب فخذها بقهر : آه دايم احس ان لجونه عندها فوايد ...منه العوض وعليه العوض طار المزيون ....
    وليد: وش قصة هذا المزيون
    نواره بحماس : هذا واحد سعودي صغير و ماعليه كلام ملاك بالارض يصير مدير اعمال لوجين وهو وصلتها مع ابوها باي مكان تروحه يروح معها بس ماتشوفها الا بالمناسبات ...لو انا مكانها لزقت فيه بس هي الله يهديها مغروره
    طلال: اكيد مو ازين مني
    نواره: انت بنغالي قدامه
    طلال: تخسين
    {مسفر:ممكن اتكلم معليه باخذ سطور بسيطه من هذي القصه اتكلم فيها عن مشاعري اتجاه لوحين ....
    شخصيه متقلبة المزاج يعني يوم تضحك.... يوم تزعل ....يوم تسكت ... يوم تروق ..مايتوقع الواحد بعد دقايق وش ممكن تسوي او تقول اول مره شفتها ماهتميت لها بعد كذا اقلقتني بحركاتها الخفيفة دم وشخصيتها المرحه مع مرور الايام صرت اشوف لجوانب الثانيه لشخصيتها...جوانب شينه مزاجييه اذا زعلت لاتطاق متسلطه ..مغروره .....لكن مع الاسف بعز غروها اشوف بعينها ضعفها وانكسارها ....ماعندها ضوابط مافي شي بحياتها خط احمر ...مشاعرها ثلج ماتهتم بمشاعر غيرها واقصد بكلام علي اللي واضح حبه لها من عيونه وانا بصراحه هذا الشخص اكرهه ...اما الجوانب الحلوه وفيه جد لهذا اللي عورت راسنا به احمد واحمد ماكانه ميت كانه عايش بيننا ومعنا هذا احمد الله يرحم هو سبب نظرة الانكسار بعينها ..لوتذكرون من دقايق وش قالت عن ابوها بصراحه مماتوقعت ان ابوها مايحبها هذا اللي فهمته والا انا غلطان..جيبو ا لي تفسير ثاني لكلامها
    من هذا احمد اللي كل شهقه من صدرها تنطق باسمه ..
    انا اذا تعلق الموضوق بلوجين احس بكره لها واتنرفز واحس انها مغروره وفلوسها هي اللي رازتها}
    طلال : مسفر يله مانت بجاي معنا
    مسفر: بجي
    وبعد ماجلسوا
    مسفر: وش قصة احمد
    نواه: احمد خطيب لوجين
    مسفر وطلال ووليد : خطيبها

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 7:38 pm