هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    باقي قليل تخلص الروايه

    القلب الكبير
    القلب الكبير
    عضو يا هلا فيهـ
    عضو يا هلا فيهـ


    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 149
    تاريخ التسجيل : 16/08/2009

    باقي قليل تخلص الروايه Empty باقي قليل تخلص الروايه

    مُساهمة  القلب الكبير الثلاثاء أغسطس 18, 2009 11:14 pm

    الجوري: ايوه كذا نواره: كل هذا زعل وجعه
    لوجين: علشان ماتتكلمون معي بهذا الموضوع مره ثانيه
    ذوق: لانهم خايفين عليك
    لوجين تلف وجهها: لحول
    البنات يصرخون : لالالالالالا خلاص
    لوجين:ههههههههه
    الجوري: جهزي نفسك لجونه اليوم بنحتفل بعيد ميلادك
    لوجين : بابا جهز لي كل شي كلمني قبل شوي وقال نروح ل....... وهناك مجهز كل شي
    ذوق: ترى عزمنا على كيفنا
    لوجين : عادي مش مشكله
    لوجين كان ودها تسال مسفر بيجي بس خافت البنات يترجمونه شي ثاني
    لوجين: حتى شباب المجموعه
    نواره بخوف انها تعصب : ايوه ومسفر بعد
    لوجين ببارتياح بس مابينت : اوكيه
    نواره: ماعصبتي ..؟؟
    لوجين : لا عادي ..ليه اعصب
    ذوق: توقعناك تعصبي لانك ماتطيقي مسفر
    لوجين بلا مبالاه: لا ماتفرق
    *********************
    بالحفله
    كانوا البنات كاشخين وكانت القاعه كبيره بس تعبت
    طبعا فيها اجانب وفيها عرب واغلب الكلاس موجود وحتى فيصل وبشار موجودين
    طلال: الحفله عاديه توقعتها اكشخ
    فيصل: ياعمي هذي ببريطانيا يعني البساطه بالاحتفال
    مسفر : شوفوا البنات نادووا عليهم وانتم اسكتوا
    ذوق وجهها صار احمر بس شافت فيصل ..ماتدري ليه تغير لونها
    سلموا وجلسوا
    نواره: وشرايكم بالبارتي
    طلال: راشد الكاسر بيحضر
    نواره: لا انقهرت كنت ابغى اشوفه وضبط معه يمكن ينوبنا من الخير جانب
    طلال تعجبه نواره نفس تفكيره بس لو تترك هالحجاب ..والهذره الزايده
    فيصل:ههههههههههه داخله على طمع
    البندري: يكفي الهديه اللي بتوصلها منه
    ذوق : انا اتوقع خاتم الماس
    فيصل يتميلح عندها: شمعنى يعني خانم
    ذوق انحرجت : بس كذا تخمين
    اصعب شي تجلسين مع واحد تعرفين انه يحبك حتى لو ماكنتي تحبينه..مسكينه ذوق ماتدري وش متخبي لها
    فيصل: شكلك تتمني ان هديتك بعيد ميلادك خاتم الماس
    ذوق: لا موكذا بس بابا يهديني خاتم كل سنه
    لما سمع بابا تذكر عبدالعزيز وكرهه له ..وحس برغبه جامده بالانتقام
    وليد: وع شوفوا علي
    نواره: ودي اقتله
    بشار: هذا موجنه كويتي مو
    مسفر: الا كويتي بس عكسك يابشار انت خير الكويت وهو شرها
    بشار: ليه هذا ولد ديرتي
    فيصل: روح ضبط معه
    نواره: هذا الالجوري ولوجين وصلوا
    دخلت لوجين وكانت صابغه شعرها اشقر .....مع بياضها طلع جنان ولابسه فستان وردي لنص الفخذ منفوش شوي .....وعليه كتابه ورسوم كثيره ...وكان ظهرها كله طالع لان الفستان كوكتيل وعلى شعرها طوق وردي..
    ذوق: ياي كانها باربي
    البندري: الحمارره ما رضت اشوفها علشان كذا
    الشباب فتحوا فمهم على الاخير ...
    طلال: متفصخه عدل
    نواره عصبت عليه:هذا اللي تفكر فيه ... هي عندها عادي ولاتقول قدامها شي حنا ماصدقنا رضت علينا
    طلال: ماني بزر عندك تصارخين كذا
    طلال ولد نعمه مو ناقصه شي بس ابوه حالف مايعطيه شي لحد مايتاخر لانه هو ومسفر كانو مستهترين وتركوا الدراسه 4 سنوات ..ولما حسوا بنقص الفلوس صاروا دوافير
    مسفر يتاملها وهو مفتون بسحرها ..يوم عن يوم تزيد حلى ...
    راما اللبنانيه حست بالغيره لان لوجين غطت على كل البنات الموجودين
    راما : ايه ياعمي المصاري بترز
    اللكل:هههههههههههه
    ضحكوا على كلمته السعوديه بترز مايركب مع شكلها
    فيصل على جنب مع مسفر : البنات بيموتون قهر
    مسفر وعيونه على لوجين : ههههه واضح حتى صديقاتها
    وليد : شوفوا الاخ علي ركض لها
    كان علي يمشي لعند لوجين والجوي ولوجين مب منتبهه له بالها مشغول على المجموعه تبغى تروح تسلم عليهم
    علي : هاي
    لفت عليه لوجين ( بخاطرها: آف شيبغى هذا الغثه )
    علي: والله قمر
    لوجين: عن اذنك علي بسلم على الشباب
    تركته وراحت لعندهم ..علي عصب بس سكت
    وقفت تناظر ردت فعل كل واحد وبعدها دارت على نفسها مثل العرايس
    لوجين: وشرايكم بالوك
    طلال يصفر: حلو
    نواره: حطمتيني
    ذوق: غطيتي علينا
    فيصل يقولها بهمس: مافي احد يقدر يغطي على القمر
    ذوق ارتبكت وابتسمت له : شكرا
    لوجين كانت منتظره رد مسفر بس شافته يشرب العصير ومب مهتم ...ماتدري ليه نقهرت ..( اكيد مقهور لان اليوم يومي واللكل مهتم فيني )
    طلال: ارمشي بعينك مثل العرايس
    لوجين: ههههههههه ( ارمشت ) وشرايك
    مسفرتقهره مصدق نفسها بزياده


    وهم يطفون الشموع
    ذوق: لحضه لوجين تمني قبل لاتطفين الشموع
    لوجين : ضروري
    علي: اكيد ... وتاكدي ان امنياتج اوامر
    بشارعلى جنب : انا هذي ماحبيته...مع انه ولد ديرتي
    مسفر : وهو في احد يحبه ماكانه كويتي
    لوجين ضمت كفينه ببعض وقربتها لذقنها ...غمضت عينه

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 24, 2024 8:28 pm